Keep it away !!!

3





كانت نهاية هذا الأسبوع ممتعة نوعا ما .. السبب أني تعرفت على فتاة سعودية تدرس معي في نفس الكليةوحيث أنها هي الفتاة الخليجية العربية الوحيدة معي في الكلية التي تضمنت ما يفوق الثلاثين طالب خليجي فقد كان من الطبيعي أن نمضي وقتنا في الكلية سوياوقد توطأت علاقاتنا وقررنا أن نمضي نهاية هذا الأسبوع في الخروج إلى أكبر مركز تسوق خارج المدينةذهب معنا أخوينا اللذين أصبحا صديقين وحضر معهم مجموعة أخرى من الشباب من أصدقاءهم فكانت مجموعة كبيرة .. أنقسمنا حين وصولنا للمول حيث ذهبت أنا وصديقتي والتي تدعى أسماء إلى التسوق و التبضع سويا واستغلالا لتخفيضات موسم رأس السنة لديهم في حين أمضى الشباب وقتهم في السينما الموجودة داخل المول









بعد الانتهاء من هذه الرحلة كان الوقت متأخرا بعض الشيء حيث كانت الساعة تشير إلى الحادية عشر مساء .. لم يكن هناك عدد كبير من الحافلات لتنقلنا إلى وسط المدينة بعد انتظار طويل استقلينا احدى الحافلات التي ستنقلنا إلى مكان قريب من وسط المدينة ومن ثم نكمل الطريق سيرا على الأقدام !! سوء تخطيط لكن ما باليد حيلة حين يكون زمام أمرك في يد شباب مغامر فعليك أن تنسى المجادلة وتسلم أمرك لله !!




حين استقلينا الحافلة جلست أنا وصديقتي في أول الحافلة في حين بقوا الشباب في آخر الحافلة كانت خالية إلا من أربعة أشخاص آخرين .. الكل صامت .. الكل متعب والجو يغلب عليه السكينة والهدوء حتى حدث ما حدث ...دخلت سيدة سوداء ضخمة إلى الباص بصحبة كلب كبير ... كبير لدرجة لا تتصور .. وحيث أني أخشى هذا المخلوق فما أن شاهدته يدخل من باب الباص حتى حملت حقيبتي وجريت إلى آخر الباص لتلحقني أسماء هي الأخرى ... بتوقع مني أنها ستجلس في مقدمة الباص لوجود مكان واسع للعربات يمكنها جعل الكلب يستلقي فيه .. الكل استغرب وتنبه من الحركة المفاجأة وركضنا داخل الباص الكل ذهل يشاهد ماذا أرعبنا .. والمصيبة أن الكلب حين رأنا نجري ركض خلفنا ... فصرت أصرخ لالالا ... خلوهـ يبعد ... طبعا الموقف اختلط بين الضحك الخوف الرعب .. و اللغة العربية والإنجليزية وبدلا من أن يساعدنا أحد من الشباب قفز كل واحد منهم من مكانه وأصبح يرقب وضعنا .. قفزت صديقتي أسماء من فوقي لتنتقل إلى المقعد الأمامي في حين بقيت أنا في ركن الباص الخلفي والكلب من أمامي وأنا أصرخ في وجه صاحبته التي أستغربت من تصرفنا الجماعي تجاه الكلب ومن لغتنا العربية صرخت وأنا أرجوها ببكاء : أبعديــــــــــه عني .. أبعديه عني فلم تفهم !!! فصرخت .. keep it away ..plzzzzz Keep it out وبدلا من أن تبعده أصبحت تناقش وتبرر : إنه لا يؤذي إنه أليفأنا لم أتحمل ولن أتحمل سماع ما قالته ... لم يكن يجول في خاطري في تلك اللحظة إلا أن يبتعد هذا الشيء من أمامي .. صرت أبكي وأصرخ ... إلى أن تفهمت أني أكرهه ولا أريده أن يقترب مني ... بعد أن أبعدته بعد توسلات جماعية في أن تبعده عن طريقي .. استطعت الخروج من المقاعد الخلفية وتقدمت لمقدمة الباص .. بعد أن أستوعبت الموقف وفقت من الصدمة اعتذرت لها وقلت لها أنني أخشى الكلاب جدا وفهمتها موقفي إلا أنها اغتاظت منا قليلا لأن الجميع دخل في موجة ضحك لم يستطع أحد أن يتوقف .. فقالت : ألم ترون كلابا من قبل !!!

التعليقات

  1. تلاقيكي هتحرمي تقعدي قدام في الباص :D
    ترجعي بالسلامة ان شاء الله وموفقة

    ردحذف
  2. ههههه من جد الا الكلاب
    انا تلاقيني حنشف واقعد عند سواق الباص

    ردحذف
  3. هههههههههههههههههه

    وناسة والله .. والحمد لله
    الانسان يستانس يوم يتعرف على عرب ومسلمين في الغرفة

    الله يوفقكم لكل ما يحبه ويرضاه

    ردحذف

شكرًا لتعليقك

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظه © لا شيء يمنعنا من أن ننظر أبعد قليلاً من أنوفنا

تصميم الورشه